قبل التحديث لنسخة ووردبريس 4.9 اعرف هذه الامور
أخبار ووردبريس

قبل التحديث لنسخة ووردبريس 4.9 اعرف هذه الامور

مرحباً لكم متابعي ووردبريس العرب ، وعشاق ووردبريس الرائعة .

تم إصدار نسخة ووردبريس 4.9 قبل بضع ساعات فقط ، هذا هو الإصدار الرئيسي الثاني والأخير ووردبريس من عام 2017 مع بعض الميزات والتحسينات الجديدة والمثيرة. في هذه المقالة، سوف نعرض لك ما هو الجديد في ووردبريس 4.9 ، حيث قمنا باطلاعكم على المزايا المبدأية المتوفرة هذه النسخة في مقالِ سابق .

هام: لا تنسى إنشاء نسخة احتياطية كاملة من وردبريس قبل بدء التحديث .

 

ووردبريس 4.9 باسم تيبتون ” Tipton “

ووردبريس 4.9

الإصدار الجديد من ووردبريس والذي يحمل رقم ووردبريس 4.9 جاء باسم “تيبتون” تكريما لموسيقي الجاز وزعيم الفرقة بيلي تيبتون، الاصدار متاح للتحميل أو التحديث في اللوحة الرئيسية لمواقع ووردبريس ،  سوف تمتاز هذه النسخة الجديدة في ووردبريس 4.9 بسلاسة التصميم، والحفاظ على سلامة موقعك من أخطاء الترميز.

في النسخة الجديدة تتميز مسودات التصميم، والجدولة، والقفل، بالاضافة مع روابط المعاينة، بتحسين سير العمل المخصص لتحسين التجربة لدى مستخدمي ووردبريس.

 

تحسين تجربة المستخدم في ووردبريس

ووردبريس 4.9

تحكم اكبر في تنظيم المسودات وتخصيص القوالب

اصبح بامكانك الان التحكم بشكل اكبر من ميزة تخصيص الموقع ، يمكنك حفظ كافة التعديلات بشكل مسودة للرجوع اليها وقتما تشاء ، او تحديد جدول زمني لنشر هذه المسودة بشكل تلقائي .

 

رابط لمشاركة ومعاينة التصميم الجديد

سيتم انشاء رابط خاص بهذه التعديلات لموقعك بحيث تتمكن من ارسال هذا الرابط لاحد اصدقاءك او المبرمج الخاص بك لاعطاء رأيه في هذه التعديلات ، وهذه الميزة رائعة جدا ، قم بتجربتها !

 

تحسينات في عملية الترميز

ووردبريس 4.9

 هل عانيت من مشكلة في ووردبريس ولم تجد لها حلاً !

في نسخة ووردبريس 4.9 الجديدة سيُمكنك معرفة اخطاء الترميز بكل بساطة وسرعة ، هذا رائع 🙂

 

شاشة بيضاء في ووردبريس !

اذكرها جيداً لطالما واجهت مستخدمي ووردبريس واهدرت الوقت الهائل لمعرفة السبب ، لحُسن الحظ الاصدار الجديد من ووردبريس 4.9 سيقوم بتحذيرك حين ارتكاب اي خطأ يقوم بتوليد هذه الشاشة البيضاء ، كم اعشق ووردبريس !

 

تحديث الودجات في ووردبريس 4.9

ووردبريس 4.9

البوم صور افتراضي في الودجات

اصبح بامكانك انشاء البوم صور في الودجات بطريقة سهلة وبدون استخدام اضافة مخصصة او كتابة اكواد ، هذا سيجعل من العمل اسهل واسرع .

 

اضافة صوت او صورة او فيديو لمحرر النصوص في الودجات

بامكانك ادراج مقطع صوتي او فيديو ، وكذلك صورة في محرر الودجات في ووردبريس بكل سهولة .

 

تحسينات شاملة في ووردبريس 4.9

ووردبريس 4.9

 

اروع ما يُمكن ان تتخيله ان تحصل على ما تريد بكل بساطة ! هذا ما يمنحك اياه ووردبريس بكافة الاصدارات ، ونسخة تلو النسخة تُثبت ووردبريس احقيتها في ريادة برمجيات المواقع على الانترنت بكل جدارة ، نعم انا افتخر بووردبريس !

 

انتقال اسهل في ووردبريس 4.9

خين ترغب بالانتقال للنسخة الجديدة من اصدار ووردبريس 4.9 لا تقلق للمحتوى او القوائم وكذلك الودجات، ستبقى كما هي ولن تتأثر بالتغيير .

 

ابحث واختر القالب المناسب لك

ميزة جديدة في قسم التخصيص في ووردبريس سيمنحك خاصية البحث في 2600 قالب متوفر على متجر ووردبريس المجاني للقوالب ، يمكنك معاينة وتخصيص اي قالب ترغب به مباشرة .

 

محرر قوالب بشكل افضل

حين تقوم بتحديث موقعك لووردبريس 4.9 حاول ان تفتح محرر القوالب فقد تم تحديث المحرر بشكل رائع للغاية ، بصراحة كنت افتقد هذا المحرر واحتاج للانتقال لمحرر اكواد خاص ، بعد ذلك لن اخرج من لوحة التحكم لووردبريس 🙂

 

أعزائي ، قمت بتلخيص اهم وابرز مزايا النسخة الجديدة من اصدار ووردبريس 4.9 ، من يواجه مشكلة في الحصول على هذا التحديث ، نحن نستطيع تقديم كافة الخدمات والحلول لكم ، لا تترددوا في مراسلتنا .

 

Leave your thought here