ووردبريس 4.8 المزايا والتحسينات
أخبار ووردبريس

ووردبريس 4.8 المزايا والتحسينات

ووردبريس 4.8 قادم ! نعم بضع أيام تفصلنا عن إطلاق نسخة ووردبريس 4.8 ، ونحن متحمسون بشدة لموعد إطلاق هذه النسخة ، من المفترض ان يتم اطلاقها رسمياً بتاريخ 8 من شهر يونيو لهذا العام ، وسنحاول عرض بعض المزايا والتفاصيل عن نسخة ووردبريس القادمة .

بشكل عام النسخة القادمة من ووردبريس لن تأتي بمزايا كثيرة ، ستقتصر على مزايا وتحسينات في عملية ادراج الوسائط وخاصة في نظام الودجات ، وبعض التحسينات على مستوى الأداء في ووردبريس .

 

ووردبريس 4.8 المزايا والتحسينات

 

ما الجديد في ووردبريس 4.8 ؟

التحسينات والمزايا الجديدة التي تم سيتم اضافتها في نسخة ووردبريس القادمة ستتضمن اضافة ثلاثة ودجات جديدة افتراضية مع ووردبريس :

  • امكانية رفع ملف صوتي .
  • امكانية رفع ملف فيديو .
  • امكانية رفع صورة مباشرة .

 

ووردبريس 4.8 ومحرر ودجات جديد !

التحديث الجديد في ووردبريس سيتضمن محرر جديد في نظام الودجات ، لذا سيصبح بإمكانك استخدام المحرر المرئي الذي لم يكن بامكانك استخدامه من قبل !

 

ووردبريس 4.8 المزايا والتحسينات

 

ووردبريس 4.8 سيتضمن أحداث وندوات ووردبريس

ستتمكن من معرفة أخبار ووردبريس ، مواعيد لقاءات وورش العمل الخاصة بووردبريس التي تطرقنا لها في موضوع حقائق عن ووردبريس ، وبامكانك البحث والاستعلام عن اللقاءات المتوفرة في أقرب منطقة لك .

 

ووردبريس 4.8 المزايا والتحسينات

 

هذا كل ما لدينا من معلومات حول التحديث الجديد لووردبريس ، والذي من المرتقب الإعلان عنه رسمياً بتاريخ 8 يونيو ، حيث قمنا بتجربة النسخة التجريبية من هذا التحديث .

لأي استفسار بامكانك مراسلتنا .

Leave your thought here