موعد الجمعة السوداء Black Friday وكيف استفيد منها ؟
شروحات ووردبريس

موعد الجمعة السوداء Black Friday وكيف استفيد منها ؟

ووردبريس العرب

حينما نسمع الجمعة السوداء أو “ بلاك فراي داي – Black Friday ” عليك ان تدرك معنى ” جنون الأسعار ” ، نعم انت ستحصل على افضل الأسعار على مدار العام بأكمله .

 

تحديث :

موعد الجمعة السوداء لعام 2019

يختلف يوم الجمعة السوداء في كل سنة ، حيث يأتي في الغالب في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ستكون الجمعة السوداء لهذا العام 2019 في يوم 29 نوفمبر.  .

موعد الجمعة السوداء لعام 2017

يختلف يوم الجمعة السوداء في كل سنة ، حيث يأتي في الغالب في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، توقيت يوم الجمعة السوداء في عام 2015 على سبيل المثال يصادف يوم 27 نوفمبر، وفي 2016 سيكون 25 نوفمبر، وفي 2017 سيكون 24 نوفمبر .

 

لماذا الجمعة السوداء ؟ وسبب التسمية ؟

الجمعة السوداء يوم التخفيضات الأكبر على مدار العام ، كافة المتاجر تفتح ابوابها على مدار الساعة وتقدم تخفضيات خيالية على الأسعار وتخفضيات تصل الى 99 % في بعض المتاجر !

هذا الاسم ” الجمعة السوداء “يعود لحالة الارباك التي تحصل خلال هذا اليوم بخلاف الايام العادة ، الزحام الكبير، والتدافع الذي يصيب الناس من أجل الحصول على الخصومات الكبيرة التي تتوفر لكميات محدودة، أو وقت محدود، الكثير من الشجارات والزحام المروري، وبالتالي تضطر الشرطة إلى مواجهة متاعب أكثر من العادي في هذا اليوم، كذلك يرتبط هذا الاسم بأحداث الانهيارات الاقتصادية، والبورصة في العديد من الدول في فترة سابقة ، ليس لاختيار اسم الجمعة السوداء علاقة بالتشاؤم لهذا اللون .

 

ماذا استفيد من الجمعة السوداء ؟

اذا قمت بالشراء خلال هذا اليوم انت ستحصل على اسعار رائعة لن تتمكن من الحصول عليها عبر مدار العام اكمله .

 

ماذا اشتري من تخفيضات الجمعة السوداء ؟

حاول ان تشتري ما انت بحاجة له ، مثلاً ان كنت بحاجة لجهاز لابتوب ، قم بشراء جهاز لابتوب بمواصفات مناسبة لك وبسعر لن تحصل عليه في اي وقت في العام ،

مثلا نحن في ووردبريس العرب سنقوم بحجز مجموعة من السيرفرات المناسبة لاعمالنا ونقوم بحجزها لاعادة بيعها في وقتِ لاحق ، سنقوم بشراء بعض النسخ من القوالب المختلفة لووردبريس .. الخ

نصيحة : لا تشترِ ما لست بحاجة له !

 

نصائح للاستفادة من الجمعة السوداء .

  • قم بالاطلاع على العروض والتخفيضات المتوفر على المتاجر الالكترونية ودراستها جيدًا.
  • لا تدع نفسك فريسة للشراء الغير مخطط له في هذا اليوم، ستجد الكثير من العروض المغرية، ولكن عليك أن تبحث عن المنتجات التي تحتاج إليها فعلاً.
  • لا تنخدع بالأسعار القليلة فقط، انتبه لجودة المنتج الذي ستقوم بشراءه ، وتتأكد من أنك تحصل على منتج أصلي وليس مقلدًا أو ضعيف الجودة.
  • عليك أن تكون ذكيًا ولا تشتري المنتجات لوجود كلمة ” عرض خاص ” عليها ، هناك بعض المتاجر تستغل هذا اليوم بابراز المنتجات الغير رائجة لديها وبيعها خلال هذا اليوم ، يمكنك شرائها فيما بعد بسعر أقل كثيرًا من السعر المعروض .

 

أبرز المواقع لووردبريس التي ستُقدم التخفيضات لبيع القوالب والإضافات :

ThemeForest

StudioPress

Beaver Builder

Elegant Themes

OptinMonster

WPForms

Wp-Rocket

 

أبرز المواقع التي ستُقدم التخفيضات لحجز الدومين والاستضافات:

Godaddy

Namecheap

Bluehost

Wpengine

SiteGround

Hostgator

1and1

a2hosting

One.com

Getflywheel

Inmotionhosting

ipage

fastcomet

 

لا تنسى كذلك الدورات التعليمية سواء الخاصة بووردبريس او غيرها .

هل لديك استفسار حول آلية الشراء او استفسارات اخرى ، لا تتردد في مراسلتنا

Leave your thought here