اقوى قوالب ووردبريس المجانية 2017 – 2018
قوالب ووردبريس

اقوى قوالب ووردبريس المجانية 2017 – 2018

مرحباً بكم مُتابعي ووردبريس العرب ، وعشاق ووردبريس الرائعة .

في عامها الرابع عشر تتربع ووردبريس على عرش مجلات ادارة المحتوى وتستمر في التطور بشكل كبير لتلبية احتياجات المستخدمين ، ومع الكم الهائل من القوالب والثيمات المتوفرة لووردبريس أنت ستكون في حيرة شديدة في اختيار القالب الأنسب لعملك وطبيعة محتوى الموقع الخاص بك .

في ووردبريس العرب تحدثنا في الجزء الأول عن أفضل قوالب ووردبريس المجانية لعام 2017 ، ونقدم لكم اليوم الجزء الثاني من أفضل وأقوى القوالب المجانية مع نهاية العام 2017 وبداية العام الجديد 2018 م ، مجموعة من القوالب المختلفة كالقوالب الاخبارية والقوالب التجارية وقوالب الشركات والأعمال ، كافة القوالب مُتوافقة مع المتصفحات والأجهزة المحمولة .

ربما تحتاج للإستعانة ببعض النصائح لاختيار القالب الأفضل لك ، لا تتردد في مراسلتنا .

قالب ColorMag

قالب ColorMag قالب متكامل من ابرز قوالب ووردبريس لعام 2017. مخصص للمواقع الاخبارية والمجلات ذات الاقسام المتعددة ، يصلح لموقع صحيفة ، ويمكن تخصيصه لمواقع مختلفة .

قالب Spacious

هل بحثت عن قالب لمجلة او موقع اخباري، وتعبت من المحاولة ، حسناً هذا القالب خيارك الأمثل لأداء هذه المهمة وإطلاق موقعك بحلة جديدة وجميلة ، وقوية أيضاً .

يتميز القالب بلوحة تحكم شبه شاملة للموقع ، تحكم بالقوائم والودجات ، ألوان الموقع واستبدال الخطوط ودعم الإضافات الأخرى للووردبريس .

قالب Hestia

قالب مخصص للشركات والاعمال التجارية، والتجارة الالكترونية مع توافق مع اضافة ووكومرس الخاصة باطلاق متجر الكتروني ،خيار رائع لإنشاء المخازن على الانترنت .

بامكانك تخصيص القالب بما يتوافق مع متطلبات موقعك .

قالب Talon

قالب متعدد الأغراض قوي ومُصمم بشكل جميل باستخدام أحدث تقنيات ووردبريس، يوفر الكثير من مزايا التخصيص بحيث يمكنك إنشاء موقع على شبكة الانترنت بسهولة، يصلح للشركات والاعمال التجارية .

بامكانك تصميم صفحاتك الخاصة بواسطة السحب والادراج لكافة المزايا المتضمنة بداخل القالب .

قالب Illdy

قالب ذو طابع تجاري مخصص للشركات والأعمال ، يمنحك مزايا رائعة لتُطلق موقعك الالكتروني بكل قوة ، خيارات متعددة للتحكم في الالوان وعناصر الواجهة الرئيسية للموقع .

[the_ad id=”13345″]

قالب Total

قالب ووردبريس رائع المزايا ، سهل التخصيص متجاوب مع المتصفحات ، متوافق مع اللغة العربية والعديد من المزايا الجميلة لك اذا كنت ترغب بإنشاء موقع لشركة او مؤسسة .

يتوفر مع القالب محتوى جاهز بامكانك تركيبه مع القالب للحصول على نسخة شبه كاملة للبدء في التعديل التجهيز لموقعك بشكل نهائي .

قالب Zerif Lite

هل ترغب بانشاء موقع لشركتك ؟ موقع تجاري ؟ هذا ما يمنحك اياه هذا القالب مع المزايا الرائعة التي يقدمها ،  اعرض اعمالك ومنتجاتك للعالم ، ابدأ مشروعك التجاري بابسط الطرق واقل التكاليف .

قالب Eleganto

قالب بتصميم جذاب يمنحك تجربة رائعة لتصميم موقعك ، يتميز بمزايا جميلة ، القالب من نوع لاند بيج مع الوان متناسقة وتوافقية مع المتصفحات والاجهزة المحمولة .

قالب Vantage

للشركات والأعمال قالب مجاني بسيط وسلس ، تحكم كامل بالقالب ، ولوحة ألوان مخصصة لإعادة تخصيص الموقع بالشكل والنمط المطلوب حسب الهوية الخاصة بالشركة أو المؤسسة ، متوافق ومتجاوب مع الاجهزة المحمولة .

[the_ad id=”13345″]

قالب Clarina

قالب متعدد الإستخدام ، يقدم نظرة جديدة على تصميم مواقع الانترنت ، يصلح للاعمال التجارية والشركات .

القالب متجاوب ومتوافق مع المتصفحات والاجهزة المحمولة ، ذو طابع بسيط في التصفح غير معقد وسلس في الإستخدام .

قالب StoreVilla

تريد انشاء موقع تجاري لعرض منتجاتك وبيعها على الانترنت ؟ هذا خيارك المناسب لاطلاق موقع لمتجر الكتروني متكامل .

هذا القالب يتمتع بالأناقة والبساطة في وقت واحد ، لوحة تحكم شاملة وخيارات كبيرة من الودجات الجانبية للتحكم بشكل أقوى في القالب .

قالب ShopIsle

قالب تجاري آخر لاطلاق متجر الكتروني ، متوافق بشكل رائع مع اضافة ووكومرس الخاصة بالمتاجر الالكترونية ، بامكانك اعادة تخصيص الوان القالب حسب المطلوب .

القالب يهتم بإبراز المنتجات بصورة لطيفة ، من السهل جداً تخصيص أقسام الموقع وترتيبه بالشكل المطلوب بناءاً على محتوى موقعك .

قالب EightStore Lite

قالب آخر لفئة المتاجر الالكترونية ، سلس وسهل التخصيص ، لوحة تحكم شاملة ، ويأتي من شركة قوية في مجال القوالب .

القالب متناسق ومتجاوب مع الاجهزة المحمولة ، متكامل مع الإضافات العالمية في مجال الووردبريس ، بإمكانك إضافة أكثر من لغة على الموقع كذلك .

قالب Editorial

اروع قوالب ووردبريس الاخبارية بتصميم رائع وتحكم كامل بتنسيق وتصميم الموقع ، يتميز القالب بابراز المحتوى للقارئ مع كافة المزايا المتعلقة بالمواقع الاخبارية .

قمنا في ووردبريس العرب بتعريب هذا القالب ومنحه بشكل مجاني ، بامكانك تحميل وتجربة القالب من هنا .

قالب NewsMag

قالب ووردبريس اخباري لانشاء موقع اخباري او مجلة الكترونية ، يُمكنك التحكم بعناصر الواجهة الرئيسية للموقع واضافة بعض الاضافات والملحقات الخاصة بالمواقع الاخبارية .

جمعنا لكم أفضل واقوى قوالب ووردبريس المجانية مع نهاية العام 2017 وبداية عام 2018 م ، نضعك على بداية الطريق للبدء في إطلاق موقعك بحلة جميلة وقوية، لذا وجب التنويه عدم ذكرنا لبقية القوالب لا يعني أن أنها سيئة، فربما قد نسيناً إضافة بعض القوالب في هذه القائمة نظراً لوجود المئات من القوالب الخاصة بالووردبريس .

أعجبك قالب من هذه القوالب ! اطلب نسختك العربية من القالب مجاناً ، لأكثر القوالب طلباً

Leave your thought here