ووردبريس العرب

هل حاولت مُسبقاً بناء وتخطيط موقعك وواجهتك صعوبة في ذلك ؟ وربما احتجت احياناً مبرمج لذلك !

مع اضافات السحب والإسقاط لن تواجه أي صعوبة بعد ذلك في تخطيط موقعك وإعادة بناءه كيف شئت ، فهذه الإضافات تُسهل عليك العملية وتجعلها أمراً مريحاً للغاية .

 

لماذا استخدم إضافات السحب والإسقاط ؟

أي شخص مبتدىء في التعامل مع ووردبريس يجد بعض الصعوبة في تخطيط أو تنفيذ فكرة معينة بموقعه ، وبالتالي اضافات السحب والاسقاط وُجدت أصلاً للمساعدة في تنفيذ الأفكار بسهولة للغاية بدون أي كتابة كود برمجي .

حاجة تانية مهمة جداً وهي أنك تستطيع مشاهدة ومعاينة تخطيط الصفحة واعادة التعديل حسب رغبتك .

 

ماذا تعني اضافات السحب والإسقاط ؟

هذه الإضافات هي الحل السحري لمعظم المواقع، لأنها بتسهل عليك امور كثيرة بدون برمجة او كتابة أكواد، يعني انك تقدر تعمل اكتر من عمود في نفس الصفحة وتتحكم بكل عمود من خصائص متل الصورة – الخلفية – التأثير – الظهور على الهاتف أو  الإخفاء – ومزايا كثيرة …

 

1- Visual Composer

الإضافة الأقوى على الإطلاق مزايا سحرية وأدوات إحترافية لبناء وتخصيص موقعك بالطريقة التي تناسبك، والجميل في هذه الإضافة أنها مدعومة من آلاف القوالب والأدوات المساعدة، وستجد العديد من الإضافات تتوافق مع هذه الإضافة .

 

2- Beaver Builder

إضافة قوية جداً لا تقل عن Visual Composer سريعة ومرنة وتأتي مدعومة أيضاً من عدد من القوالب ومتوافقة مع الكثير من الإضافات ، سهلة للمبتدئين ومُدمجة بعدة أدوات للتحكم بشكل كامل .

 

3- Elementor

أكثر ما يُميز هذه الإضافة سرعتها واستجابتها الفورية ، ستجد سرعة جيدة مقارنة بغيرها من الإضافات ، تحتوي على العديد من العناصر المثالية والمناسبة للمواقع ، وتتوافق ايضاً مع الودجات الخاصة بووردبريس ، وتأتي هذه الإضافة مع العديد من القوالب العالمية .

 

4- Page Builder by SiteOrigin

بالتأكيد سمعت عنها ، أكثر من مليون مستخدم لهذه الإضافة على مستودع اضافات ووردبريس ، مجانية بشكل كامل ،تحتوي على باقة من الأدوات المساعدة وسهلة الإستخدام ، بإمكانك دمجها واستخدامها مع أي قالب .

 

5- Themify Builder

إضافة قوية تسمح لك ببناء وتخطيط صفحات موقعك مع مشاهدة ما تخططه ، تأتي بعدة نماذج جاهزة يمكنك استخدامها والتعديل عليها حسب رغبتك ، تعمل بشكل متوافق مع القوالب والإضافات .

 

6- Divi builder

سهل الإستخدام ، سريع للغاية ، مع تصميمات جاهزة للإستعانة والبدء بها ، يمكنك استيراد وتصدير التخطيط الخاص بك ، يأتي مع مئات الأدوات المساعدة لبناء صفحات لموقعك مميزة وجذابة .

 

في النهاية ، وكما يقول المثل الشهير ” كل الطُرق تؤدي إلى روما ” فجميع الإضافات التي ذكرناها تؤدي نفس المهام ولكن بمزايا وخصائص متفاوتة بين كل إضافة واخرى ، لذلك بامكانك اختيار الإضافة التي تناسب موقعك وتجد سهولة في استخدامها .

 

إذا واجهتك مشكلة ، أو لديك استفسار ، لا تتردد في مراسلتنا .