تحديد اقسام محددة للنشر لمحرري الووردبريس
إضافات ووردبريس

تحديد اقسام محددة للنشر لمحرري الووردبريس

ربما ترغب ان تكون التدوينات التي يحررها فريق العمل مجتمعة في قسم واحد فقط او ربما تريد تنظيم العمل بين فريق التحرير بصورة منظمة ، كل هذا يدفعك الى استخدام أداة لتحديد الأقسام المسموح بها للنشر من قبل المحررين .

اضافة Restrict Author Posting تقوم بهذه المهمة، وتساعدك ببساطة على تحديد قسم – اقسام بعينها لكل محرر او مدون في الووردبريس لن يمكنه الكتابة في أقسام غيرها .

عند بدء كتابة موضوع جديد سيشاهد المحرر تنبية أسفل خانة العنوان يوضح له الاقسام المتاح نشر تدوينته بها .

تحديد اقسام محددة للنشر لمحرري الووردبريس

ماهي اضافة Restrict Author Posting

اضافة تنظيمية لدولاب العمل في مدونتك ، تتيح لك بعد تثبيتها قصر التدوين على اقسام محددة دون غيرها لكل كاتب ومحرر في مدونتك من أجل تنظيم شكل العمل .

لو كان لديك أكثر من كاتب هذه الاضافة ستكون عملية جدا حتى يمكنك تنظيم وتوزيع العمل والادوار بينهم جميعا بدون حدوث تضارب في الاقسام والمنشورات .

مزايا الأضافة

– سهلة الاعدادات للغاية ، بعد تثبيتها ادخل الى لوحة تحكم المدونة – اعضاء – اختار اسم العضو او الكاتب الذي ترغب في تحديد اقسام بعينها له للتدوين بها ، اضغط رابط تحرير ، ثم قم بتحديد القسم الذي سيدون به من قائمة الاقسام المنسدلة التي ستظهر لك .
– امكانية منع الكاتب من استخدام الصور – الملفات في المدونة او اتاحة استخدام الصور او الملفات التي قام هو برفعها فقط لا غير دون باقي الملفات

تحميل الأضافة من متجر ووردبريس : restrict-author-posting

Leave your thought here