أعلى الكلمات بحثاً على جوجل لعام 2017
مقالات تقنية

أعلى الكلمات بحثاً على جوجل لعام 2017

اقترب نهاية العام 2017 ، بدأت جوجل في نشر أعلى الكلمات بحثاً على مستوى العالم ، جمعنا لكم في ووردبريس العرب أعلى الكلمات المفتاحية والمصطلحات التي تم البحث عنها على مدار العام الحالي 2017 .

من خلال الجدول التالي نجد أن المصطلحات ذات العلامات التجارية مثل “جيميل” و “فيسبوك” و “يوتيوب” و ” أمازون ” كثيراً ما يتم البحث عنها وتشكل نقطة مرجعية مشتركة للمستخدمين على مستوى العالم ، هذه أفضل 100 كلمة يتم البحث عنها بشكل متكرر وحجم بحث كبير على محرك البحث جوجل .

 

قائمة الكلمات الأكثر شعبية في جوجل لعام 2017

* حجم البحث :

يعرض حجم البحث عدد مرات إدخال كلمة رئيسية معينة إلى جوجل كل شهر، ونظرا لأن طلب البحث على العديد من الكلمات الرئيسية يميل إلى التقلب من شهر لآخر، فإن هذا الرقم هو متوسط سنوي.

 

* معدل العائد :

يعرض معدل العائد عدد مرات بحث الشخص عن هذه الكلمة الرئيسية مرة أخرى، وهو مقياس نسبي، لذلك مثلا معدل ارتداد الزائر والبحث عن نفس الكلمة بمقدار ( 3.55 ) لا يعني أن المستخدمين قاموا بنفس البحث 3-4 مرات في الشهر في المتوسط.

 

قائمة الكلمات الأكثر شعبية في جوجل لعام 2017 على مستوى الدول

 

ماذا استفيد من هذه القائمة ؟

هذه القائمة تُوفر لك منجم من الذهب لتحسين اداء موقعك وكسب زوار جدد من خلال محرك البحث جوجل ، ان كنت صاحب موقع او مدونة قم بتحسين ارشفة موقعك وربط مقالات الموقع من خلال هذه الكلمات المفتاحية لزيادة الطلب عليها ، ولا تنسى ان مقدار المنافسة على هذه الكلمات قوي جدا ، لذا جهز نفسك جيداً لهذه المعركة 🙂 .

 

هل لديك اي استفسار ، لا تتردد في مراسلتنا

Leave your thought here